U3F1ZWV6ZTM3NTU4ODE3MjEzX0FjdGl2YXRpb240MjU0ODk1NzkwNDI=
recent
آخر المقالات

الامتحانات الإقليمية مع التصحيح في مادة الرياضيات للمستوى السادس ابتدائي






الامتحانات الإقليمية في مادة الرياضيات للمستوى السادس ابتدائي  بصيغة  pdf 


مرحبا بكم في موقعنا مدونة التعليم التربوية .مدونة حصرية تقدم للسادة الأساتذة والأستاذات كل ما يتعلق بالتربية والتكوين : من فروض و امتحانات و دروس و جذاذات وفق المنهاج الجديد ( المنهاج المنقح ) وأيضا المستجدات التي يعرفها هذا القطاع  
  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أساتذتي الكرام  أساتذتي الكريمات مرحبا بكم مرة أخرى في موقعنا مدونة التعليم التربوية 

    اليوم بإذن الله سنقدم لكم مجموعة من الامتحانات الاقليمية المرفقة بالتصحيح  في مادة الرياضات للمستوى السادس إبتدائي  هذه الامتحانات على شكل winrar  كل ملف winrar  تجدون فيه  الامتحان مع التصحيح قمن بضطها على شكل وينرار  ليسهل عليكم  تحميل الامتحان مع تصحيحه في آن واحد حتى لا تكثر عليكم الروابط . 
 قدمنا لكم هذه الامتحانات للإسنئناس بها أو تقديمها للتلاميذ على شكل تمارين داعمة  من أجل دعم وتثبيت مكتسباتهم السابقة  حتي يتمكنوا من الانتقال إلى المستوى الأعلى بأقل صعوبة أحتى يسهل على الأستاذ دعمه في ما تعثر فيه في الموسم الدراسي المقبل . 

    نحن فريق مدونة التعليم نعسى جاهدين دائما لتقديم للسادة الأساتذة ما يحتاجون إليه  في كل ما يتعلق بهذه المهنة النبيلة  .
ونحن دائما رهن إشارتكم السادة الأساتذة لتقديم المزيد بتشجيعاتكم بطبيعة الحال  . وأيضا نحن سعداء بتعليق على مواضيعنا في هذا الموقع  لمعرفة نقط و مواضيع التي يجب أن نركز عليها في موقعنا هذا . 
    

إذن لتحميل الامتحانات في مادة الرياضيات  تجدون الروابط أسفله  


معاينة وتحميل  الامتحان النموذج الأول  

معاينة وتحميل الامتحان النموذج الثاني 

معاينة وتحميل الامتحان المنوذج الثالث 

معاينة وتحميل الامتحان  النموذج الرابع 

معاينة وتحميل الامتحان النموذج الخامس 

امتحانات الاقليمية في مادة اللغة العربية للمستوى السادس ابتدائي  
 الرابط هنا 

ملاحظة 1 : بالنسبة للسادة الأساذة الذين يستخدون  الهاتف  ولم يثبتو applicatipn winrar  في هواتفهم  أنهم لم يتمكنوا من تحميل هذه النماذج . لأن بضع الأساتذة سبق وأن راسلني  على أن بعض الروابط معطلة لا تعمل، فبعد  مراجعتي لجميع لجميع الروابط وجدتها تعمل  والمشكل أنه لم يقم بتثبث لبتطبيق winrar  في هاتفه . 

ملاحظة 2 : في حالة هناك أي مشكل في أحد الروابط فالمرجو منكم إبلاغنا في صفحة اتصل بنا أو من نحن  تجدونها أعلاه . 






الاسمبريد إلكترونيرسالة